ما هو ميقن؟

فيدوهات

الشهادات

 

إن الصحة هي أهم العناصر المؤثرة على جودة حياتنا وهي الأساس في كل أنشطة الحياة. وتؤكد نظرية الطب الصيني التقليدي على أن الصحة الجيدة والقدرة الدفاعية للجسم ضد الأمراض وقدرته على العلاج الذاتي تعتمد على التدفق المنتظم لطاقة ال كي Qi في كامل الجسم وهي ذات الطاقة المسئولة عن مكافحة مسببات الأمراض وتجنب المرض ويعتمد تدفق تلك الطاقة على كفاءة عمل كل من الدورة الدموية والجهاز العصبي.

إن فكرة تقديم جهاز ميجن الحراري في الشرق الأوسط كانت بمثابة تقديم ثورة تكنولوجية في العلاج الطبيعي لشعوب المنطقة وكانت المملكة على رأس تلك الدول المستفيدة من خدمات نظم ميجن العلاجية.

نظام ميجن الحراري متعدد الوظائف للعلاج الطبيعي هو اختراع كوري يفخر به كامل الشعب الكوري وحصل على براءة اختراعه السيد لي سانج بوك Lee Sang Bok بتاريخ 14 اغسطس 1998 وقد أتقن فيه السيد لي دمج خبرة وحكمة آلاف السنين من الطب الصيني مع آخر تطورات تكنولوجيا الطب الغربي كي يصبح ثورة إبداعية في العلاج والوقاية والرفاهية الصحية...

إن هذا الجهاز سيغير حياتك للأفضل كما غير حياة كل من استخدمه الأمر الذي جعل هذا الجهاز ينتشر في كل أنحاء العالم بعد أن أثبتت الدراسات والتجارب والملاحظات السريرية أن له تاثير مذهل على كثير من الأمراض والمشاكل الصحية دون تاثيرات جانبية مما مكنه من الحصول على أعلى الشهادات المتخصصة.

تم تصميم الجهاز لكل أفراد الأسرة فيستخدمه المريض والسليم فإن لم يكن للعلاج كان للوقاية ورفع المناعة.

ميجن تمنحك الحياة الصحية والابتسامة

ميجن تستحق التجربة...

بارك سونج - المدير الإقليمى

بارك سونج - المدير الإقليمى